التخطي إلى المحتوى

جماهير النصر تنتظر المعركة الكروية المهمة التي تُقام اليوم على أرض ملعب استاد الملك فهد الدولي بين الفريق الأول لكرة القدم بنادي النثر والفريق الأول لكرة القدم بنادي الزوراء العراقي في افتتاح مباريات الجولة الثالثة للمجموعات بدوري أبطال آسيا.

الجدير بالذكر أن جماهير النصر لا تقبل إلا بالفوز والحصول على الثلاث نقاط، حتى يضمن الفريق التأهل لدور ال16، بعد الهزيمة التي تلقاها أمام الوصل وذوب أهن أصفهان في الجولة الأولى والثانية بالبطولة.

القنوات الناقلة وموعد المباراة

  • يلتقى النصر بفريق الزوراء في تمام الساعة الثامنة والربع مساء بتوقيت مكة المكرمة.
  • تُعقد المباراة على أرض ملعب الملك فهد الدولي.
  • تُذاع المباراة على قناة beIN SPORTS HD 3 المشفرة.

الجدير بالذكر أن مدرب النصر روى فيتوريا أكد على الفوز بالمباراة اليوم لمصالحة جماهير النصر في البطولة الآسيوية وطالبهم بالحضور ومؤازرة الفريق وتشجيعه.

يخوض النصر اللقاء اليوم وهو متذيل المجموعة ولا يحمل نقاط بعد الخسارة في الجولة الأولى والثانية، واهتزت شباكة بأربعة أهداف نظيفة، فيما يخوض الزوراء لقاء اليوم وهو متصدر المجموعة ويحمل في جعبته 4 نقاط.

الجدير بالذكر أن أبطال أسيا طالب جماهير الشمس بإعادة المشهد الراقي في ديربي الرياض أمام الهلال، حيث نشر الحساب صورة لجماهير النصر من داخل الملعب أثناء مواجهة الهلال التي انتهت بفوز النصر وعلق على الصورة وقال: “أصدقاؤنا جماهير النصر هل من الممكن أن نرى مثل هذا الجمال يوم الإثنين”.