التخطي إلى المحتوى

أولي غانر سولشاير المدير رالفني لفريق مانشستر يونايتد يفتح النار على الحكام في طريقة تعاماعم مع لاعبي برشلونة الإسباني، بجانب انتقاضه للاتحاد الاوروبي لكرة القدم “يويفا” عن طريقة جدولته للمباريات في بطولة دوري أبطال أوروبا.

يذكر أن فريق مانشستر يونايتد تلقى الهزيمة من برشلونة الإسباني في اللقاء الذي جمع بينهما مساء الأأربعاء الماضي على أرض ملعب أولد توافورد ضمن منافسات ذهاب دور ربع النهائي لدوري الأبطال.

وعقب المباراة صرح سولشاير قائلا: “يجب أن يعلم المسئولين عن إدارة اللعبة أن برشلونة لا يلعب كرة قدم جيدة فقط بل هو ايضا فريق ذكيا للغاية لاعبو برشلونة يتواصلون مع الحكام بشكل مستمر ويتحدثون معهم”.

تصريحات سولشاير عن اليويفا

وعن اليويفا قال: “نحن لدينا مباراة هامة أمام برشلونة في إياب ربع نهائي دوري الأبطال يوم الثاثاء المقبل لذلك اللاعبون قد تأثرو خلال مباراة الفريق أمام وست هام يونايتد ضمن منافسات الدوري الممتاز”.

وتابع قائلا: “سؤالي إلى الاتحاد الأوروبي لماذا نلعب يوم الأربعاء في دوري الأبطال ثم نلعب مباراة الإياب يوم الثلاثاء؟ بينما هناك أندية أخرى تلعب يوم الثلاثاء وبعدها بيوم الأربعاء أنا في حقيقة الأامر لا أفهم ذلك”.