التخطي إلى المحتوى

الحكم الجامبي بكاري جاساما كان سبب واضح في خروج النادي الأهلي من بطولة دوري أبطال إفريقيا، حيث تولى مسئولية التحطيم أمس في مباراة الإياب التي جمعت الأهلي والفريق الجنزب إفريقي صن داونز على أرض ملعب استاد برج العرب بمحافظة الإسكندرية.

انتهت المباراة بهدف وحيد للأهلي دون رد، ولكن هذه النتيجة لم تغير من الأمر شيئاً في الخروج الرسمي للقلعة الحمراء من منافسة دوري أبطال أفريقيا في ربع نهائي.

وذلك بعد أن خسر الأهلي أمام نظيره صن داونز في مباراة الإياب بخمسة أهداف دون رد على ملعب لوفتوس فيرسفيلد التي أقيمت السبت قبل الماضي.

غضب جماهير الأهلي من بكاري جاساما

وبمجرد انتهاء المباراة عبرت جماهير النادي الأهلي عت غضبها الشديد من الحكم الجامبي بكاري جاساما الذي كان السبب في انتهاء المباراة بتلك النتيجة.

حيث ارتكب الكثير من الأخطاء التحكيمية في حق لاعبي الأهلي وظلمه لهم، حيث كان يحتسب كل الأخطاء على الأهلي، بجانب عدم اضافتة للوقت الحقيقي بدل الضائع للمباراة التي توقفت كثيرا بدون داعي بتعمد من لاعبي صن داونز.

بالإضافة أنه لم يحتسب هدف صحيح للأهلي من أقدام اللاعب جونيور أجايي وقال أنه تسلل، ولم يكتفي بذلك بل قام بمنح لاعبي الفريق 6 بطاقات صفراء جعلت اللاعبينن تتحجم بشكل كبير داخل الملعب.

تغافل بكاري جاساما أخطاء لاعبي صن داونز اللذين كانوا يتعمدون إضاعة الوقت ويفتعلون الفاولات وغيرها.