التخطي إلى المحتوى

اللاعب الدولي المغربي نور الدين امرابط سوف يغيب عن المباراة المنتظرة للفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر أمام الفريق الأول لكرة القدم بنادي الفتح ضمن منافسات ومباريات الأسبوع ال28 من مسابقة كاس الأمير محمد بن سلمان بدوري المحترفين، ومن المقرر أن تعقد المباراة في 18 أبريل الجاري الموافق الخميس المقبل.

تعرض نور الدين امرابط لإصابة في عضلة الفخذ أثناء مباراة النصر أمام الرائد بالجولة ال26 من دوري المحترفين، وفيها تم استبداله بلاعب آخر، ثم سافر إلى البرتغال للخضوع للكشف والفحوصات الطبية.

20 يوم راحة تامة للمغربي نور الدين امرابط

وأكدت الفحوصات والأشعة الطبية التي خضع لها امرابط في البرتغال أنه أصيب لالتهابات في العضلة التي تسببت له في الألم بالعضلة الخلفية، وأكد الأطباء أنه يحتاج للراحة التامة لمدة لا تقل عن عشرون يوم ولا يُسمح له بالاشترك في المباريات إلا أن يشفى تماما لتجنب إصابته بتمزق كامل في العضلة الضامة، ويذكر أن قضى أسبوع كامل من فترة الراحة.

وعلى ذلك فسوف يعود امرابط للفريق والتدريبات الجماعية في 27 أبريل، ويكون هذا الموعد قبل مباراة النصر في نصف نهائي كاس خادم الحرمين الشريفين، ووقتها سيقرر المدرب الفني من امكانية مشاركته أم عدمها.
الجدير بالذكر أن نور الدين امرابط أحد العناصر الأساسية في فريق النصر، يحيث يعتمد علية المدير الفني بشكل اساسي وقدرته على قيادة الفريق في الدوري السعودي والبطولة الآسيوية.