التخطي إلى المحتوى

الأورغوياني خورخي فوساتي المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي في مهمة صعبة اليوم أمام الهلال ضمن مباراة إياب نصف نهائي بطولة كأس زايد للأندية الأبطال.

وقد أكد فوساتي أن المنافسة اليوم ستكون صعبة ولها طابع خاص، وفي المؤتمر الصحفي الذي تم عقده أمس قال: “نحترم إمكانيات الهلال ومتشوقون لخوض هذا اللقاء لتحقيق الفوز وحصد بطاقة التأهل”، وتابع وقال: “أتمنى أن تكون مباراة طبيعية وأن تذهب بطاقة التأهل لمن يستحقها وأن يقتصر النقاش بعد المباراة على كرة القدم فقط”.

بالنسبة لتراجع مستوى لاعبي الفريق في المباريات الأخير قال: “هناك لحظات معينة يمر بها اللاعبين أثناء الموسم مثلما يحصل مع ميسي وكريستيانو رونالدو”.

وفي المؤتمر صرح لاعب الأهلي نيكولاي ستانسيو قائلاً: “نعلم أهمية مواجهة نادي الهلال ونأمل أن نكون الفريق الأقل أخطاء غدا لأن الأقل أخطاء في المجموعة هو من سينتصر في النهاية”.

إصابة المسيليم تحرمه من لقاء اليوم

وفي مفاجأة غير سعيدة للنادي الاهلي أصيب حارس مرمى الفريق ياسر المسيليم في مران أمس وخضع للفحوصات الطبية التي أكدت أنه تعرض لإلتواء في مفصل القدم اثناء محاولتهى للنزول من السيارة.

وبسبب هذه الإصابة سوف يغيب المسيليم من لقاء اليوم أمام الهلال، في المباراة المقرر عقدها على أرض ملعب الجوهرة المشعة، ويحتاج المسيليم لفترة راحة لا تقل عن أسبوعبن كاملين حتى يسترد صحتة.