التخطي إلى المحتوى

حقق النصر الفوز الأول في البطولة الأسيوية بعد أن مزق شباك الزوراء بأربعة أهداف نظيفة مقابل هدف وحيد، وذلك في المباراة التي جمعت بينهما أمس على أرض ملعب فهد الدولي بالجولة الثالثة من دوري المجموعات بدوري أبطال آسيا.

أحداث المباراة

بدأ فريق الزوراء بداية قوية وهجومية وتقدم في الدقيقة ال12 من عمر الشوط الأول عن طريق أقدام لاعبه أحمد فاضل، وبدأ النصر بالهجوم الشديد المتتالي وفي الدقيقة ال22 احتسب حكم المباراة ركلة جزاء صحيحة ونجح عبد الله السالم في تسجيل الهدف الأول والتعادل.

ولم يكتفي لاعبي النصر بهدف التعادل وبدأ حلم الفوز ومصالحة جمهورهم آسيوياً، وبالفعل سجل اللاعب يحيى الشهري الهدف الثاني من تسديدة قوية من ضربة حرة مباشرة وذلك في الدقيقة ال29، وينتهي الشوط الأول بتقدم النصر.

ومع بداية الشوط الثاني من المباراة تراجع مستوى الفريق العراقي بشكل كبير وتألق لاعبي النصر ليُسجل عمر هوساوي الهدف الثالث بالدقيقة ال60.

وفي الدقيقة ال3 من الوقت المحتسب بدل الضائع ينجح جوليانو في تسجيل الهدف الرابع، لتنتهي المباراة بفوز النصر برباعية نظيفة مقابل هدف واحد من الفريق العراقي.

وبهذه النتيجة يحصل النصر على الثلاث نقاط الأولى له في البطولة الآسيوية، ويتجمد رصيد الووراء العراقي عند ال4 نقاط في المركز الثاني.