التخطي إلى المحتوى

الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاسقلال الإيراني أوقف قطار الهلال وجعلى يتذوق مرارة الخسارة والهزيمة، حيث فاز الاستقلال على الأخير بهدفين مقابل هدف في اللقاء الذي جمع بينهم مساء أمس في الدوحة ضمن منافسات الجولة الثالثة ببطولة دوري أبطال آسيا.

أهداف المباراة بين الهلال والاستقلال

الفريق الإيراني فرض كلمته منذ بداية المباراة على لاعبي الهلال، وفي الدقيقة ال5 من عمر المباراة سجل علي كريم الهدف الأأول برأسية قوية هزت شباك المعيوف.

ولم يكتفي الاستقلال بهذا الهدف لكنه ضاعف من ضغطه على لاعبي الزعيم وكرر الهجوم وفي الدقيقة ال30 من عمر الشوط الأول تمكن اللاعب بيجمان منتظري من تسجيل الهدف الثاني ليؤكد التقدم، وعلى ذلك تنتهي أحداث الشوط الأاول بتقدم الاستقلال بهدفين دون رد.

أما الشوط الثاني فعاد فيه الموج الأزرق وبدأو في تنفيذ تعليمات المدرب الكرواتي زوران ماميتش، وقاموا بالهجوم والضغط على لاعبي الاستقلال ومرماه، ولكن يتألق خط دفاع الاستقلال ويتصدى للعديد من هجمات الهلال والدفاع عن مرماه.

وبعد التغيران الإيجابية التي قام بها ماميتش في المباراة التي أدت إلى تحقيق نتيجة إيجابية، حيث نجح المهاجم الفرنسي غوميز في تسجيل الهدف الأأول للهلال وذلك في الدقيقة ال71، من استغلاله لخطأ في دفاع نادي الاستقلال وسددها في المرمى بشكل مباشر وقوي.

وشهد الوقت المتبقي من المباراة بعد تسجيل الهلال للهدف الأول خطورة قوية من الهلال بسبب الهجوم ولكن اعتمد لاعبي الاستقلال على الهجمات المرتدة وصدها لتنتهي المباراة بفوز الاستقلال الإيراني بثنائية نظيفة، وبهذه النتيجة يظل الهلال متصدر مجموعته ويتجمد رصيده عند النفطة السادسة.