التخطي إلى المحتوى

قالت وكالة الأنباء السعودية (واس)، أن شركة أرامكو النفطية أعلنت عن قائمة الأسعار الجديدة للبنزين، والتي سيتم تطبيقها بدءا من الأحد الرابع عشر من أبريل / نيسان، خلال الربع الثاني نت العام الجاري، من ابريل / نسيان، حتى يونيو / تموز.

وأوردت وكالة الأنباء السعودية الأسعار الجديدة للبنزين، حيث سيكون السعر الجديد لبنزين 91، نحو 1.44 ريال سعودي للتر الواحد، بدلا من السعر الذي كان مطبقا قبل ذلك، والذي كان يبلغ 1.37 ريال سعودي لكل لتر.

فيما ستكون الأسعار الجديدة لبنزين 95، نحو 2.1 ريال سعودي للتر الواحد، مقابل السعر القديم الذي كان مطبقا قبل ذلك، والذي كان يبلغ 2.02 ريال سعودي لكل لتر.

وقالت شركة أرامكو أن الزيادة الجديدة في أسعار البنزين، تأتي ضمن إطار إجراءات تعديل أسعار الوقود والمياه المقررة من قبل محكومة المملكة العربية السعودية، لتطبيق سلسلة من إجراءات الإصلاح الاقتصادي للمملكة.

وأوضحت شركة أرامكو النفطية، أن أسعار المواد البترولية في الأسواق السعودية، ستكون قابلة للتغيير سواء في الاتجاه التصاعدي أو الاتجاه التنازلي، وفقا للأسعار العالمية للنفط، وأسعار النفط السعودي المصدر للأسواق العالمية.

ودعت شركة أرامكو النفطية، مواطني المملكة الراغبين في معرفة المزيد من المعلومات حول الأسعار الجديدة للمواد البترولية، الدخول إلى الرابط التالي: https://www.saudiaramco.com/ar/creating-value/products/retail-fuels

تجدر الإشارة أن المتحدث باسم برنامج حساب المواطن، قد صرح في وقت سابق أنه تم إضافة الدعم المقدم للمستحقين المشتركين في برنامج حساب المواطن، وفقا للأسعار الجديدة للبنزين، مشيرا إلى أنه تم إيداع الدعم للمشتركين في برنامج حساب المواطن، بشكل مسبق قبل إقرار الأسعار الجديدة من قبل شركة أرامكو.