التخطي إلى المحتوى

أكد نظمي النصر، الرئيس التنفيذي لمشروع نيوم، أنه سيتم خلال الأشهر القليلة القادمة، انتقال فريق عمل مشروع نيوم إلى موقع المشروع من أجل البدء العملي والفعلي في الأعمال الإنشائية.

وأوضح الرئيس التنفيذي لمشروع نيوم أن أعمال إنشاء المشروع تعد رحلة طويلة بحاجة إلى التخطيط الجيد والعمل الدؤوب.

وأدلى الرئيس التنفيذي لمشروع نيوم، بعدد من التصريحات لوكالة الأنباء السعودية (واس)، عقب حفل مسابقة “احلم نيوم”، أمس السبت، الثالث عشر من أبريل نسيان، والذي نظمه مشروع نيوم بالتعاون مع مؤسسة مسك الخيرية.

وقال الرئيس التنفيذي لمشروع نيوم، في تصريحاته، انه منذ اللحظة الأولى للإعلان عن مشروع نيوم، فإنه تم البدء في العمل المستمر من أجل تحقيق الأهداف المخطط لها، مؤكدا حرص إدارة مشروع نيوم على تنفيذ جميع المراحل بشكل متكامل.

وأشار الرئيس التنفيذي لمشروع نيوم، في تصريحاته، أنه سيتم خلال الأشهر القليلة القادمة الانتقال إلى موقع المشروع من أجل وضع اللبنات الأولى للإنشاءات، والتي ستتبع بعدد من المراحل الحساسة والهامة.

وأوضح الرئيس التنفيذي لمشروع نيوم، أن مبادرة نيوم ومسك، تعد أولى المبادرات الهادفة لإثراء الجوانب التنموية للمشروع في كافة أنحاء العالم، مشيرا إلى عقد الكثير من الشراكات والمبادرات مع الجامعات والهيئات المختلفة في المستقبل.

وتابع الرئيس التنفيذي لمشروع نيوم، أن تلك الشراكات والمبادرات تستهدف استقطاب العقول السعودية التي ترغب إدارة مشروع نيوم في جعلها جزءا أساسيا في عمليات انشاء المدينة الحالمة، مشيرا إلى أن شراكة مشروع نيوم مع مؤسسة مسك سيكون طويل الأمد، مرجعا هذا الأمر للأفكار والأهداف المشتركة التي تجمع بين نيوم ومسك.

وأعرب الرئيس التنفيذي لمشروع نيوم، عن سعادته بالأفكار التي طرحها الشباب في مسابقة احلم نيوم، والتي فاز خلالها ثلاث فرق لشباب وشابات من أبناء المملكة، قدموا أفكارا وحلولا للمشاكل التي يمكن أن تواجهها مدن المستقبل.