التخطي إلى المحتوى

يستعد الفنان هاني عادل لتصوير مسلسل نصيبي وقسمتك الجزء الثالث الذي تُساركة فيه البطولة الفنانة هبة مجدي حيث أنه يقوم بدور زوجها وذلك في أحداث القصة الأولى من المسلسل “براد شاي” وقد أكد هاني في تصريحاته أن هذا المسلسل اجتماعي يناقش الكثير من القضايا الهامة.

تصريحات هاني عادل

صرح الفنان هاني عادل بأنه سعيد كثيراً بالمشاركة في مسلسل نصيبي وقسمتك الجزء الثالث الذي يتحدث عن الكثير من القضايا الهامة، ونجاح الجزء الأول والثاني من المسلسل هو ما شجعه على المشاركة في هذا الجزء ويتوقع هاني نجاح كبير لهذا الجزء.

أكد هاني عادل أنه أعجب كثيراً بالسيناريو الخاص بمسلسل نصيبي وقسمتك وصرح بأن المؤلف عمرو محمود ياسين من أكثر المؤلفين الموهوبين حيث تألق كثيراً في قصص الأجزاء السابقة من المسلسل، ويناقش هذا الجزء كثير من القضايا الأجتماعية.

يضم الجزء الثالث من مسلسل نصيبي وقسمتك مجموعة من الفنانين لم يكونوا متواجدين في الأجزاء السابقة اما أبطال قصة “براد شاي” الفنانة عبير صبري، هبة مجدي، توني ماهر، مي فخري، وهو من إخراج محمد سلام ومن المتوقع أن تحقق هذه القصة نجاح كبير حيث تدور حول زواج هبة مجدي والنجم هاني عادل وحدوث الكثير من الخلافات الزوجية وتُعتبر هذه القصة من أهم القضايا التي تتواجد بكثرة في المجتمع وسوف يضم المسلسل الكثير من القصص المختلفة.