التخطي إلى المحتوى

صرح الفنان نضال الشافعي أنه سوف يعود قريباً من السعودية عقب انتهاء عرض مسرحية الملك لير التي يُشارك فيها مع النجم يحيى الفخراني وأكد أنه سعيد كثيراً بردود أفعال الجمهور بعد حضور عرض المسرحية في جدة.

نضال الشافعى يستأنف قيد عائلي

أكد الفنان نضال الشافعي على أنه سوف يُكمل تصوير مشاهدة في مسلسل قيد عائلي وذلك بعد عودته من جدة والانتهاء من عرض مسرحية الملك لير هناك، والجدير بالذكر أيضاً ان الفنان نضال الشافعي يُشارك هذه الفترة في عدة أعمال حيث ينتظر أيضاً عرض مسلسل السر الذي انتهى من تصويره منذ فترة ولم يتم تحديد موعد عرضه حتى الآن.

مسرحية الملك لير التي يتم عرضها في السعودية هذه الفترة من بطولة فاروق الفيشاوي، يحيى الفخراني، نضال الشافعي أحمد عزمي، محمد فهيم، ناصر سيف والفنانة ريهام عبدالغفور والنجمة رانيا فريد شوقي.

قدم نضال الشافعي الكثير من الاعمال المتميزة منذ وقت ظهورة على الساحة الفنية فقد تألق كثيراً في أحداث مسلسل فرقة ناجي عطالله مع الزعيم عادل إمام والمخرج رامي إمام، وأيضاً كان له تأثير كبير على الجمهور المتابع لأعماله خلال أحداث مسلسل الشك مع النجمة مي عزالدين، حسين فهمي، رغدة، كريم أبو زيد، ومن أشهر أعمال التي شارك فيها أيضاً حققت نسبة مشاهدة عالية مسلسل تامر وشوقية حيث قدم شخصية سيد الشاب الشعبي.