التخطي إلى المحتوى

صرحت الفنانة ياسمين رئيس بأنها تُستعد للسفر إلى تايلاند وذلك من أجل تصوير مشاهدها الأخيرة من فيلم لص بغداد الذي يقوم ببطولتة النجم محمد إمام حيث من المقرر أن يتم عرضه في موسم عيد الأضحى المُقبل ومن المتوقع ان يحقق الكثير من النجاح ويكون قادراً على خوض هذه المنافسة القوية الذي يشهدها هذا الموسم السينمائي.

ياسمين رئيس في تايلاند لتصوير لص بغداد

أعلنت النجمة المتألقة ياسمين رئيس عن سفرها قريباً إلى تايلاند لتصوير مشاهدها الأخيرة من فيلم لص بغداد حيث تُسجد شخصية فتاة تعمل في مكتبة وأثناء تواجدها بها تتعرض للعديد من المواقف الصعبة والتي يُشاركها فيها الفنان بطل العمل محمد إمام.

فيلم لص بغداد يُشارك في بطولته مجموعة من الفنانين منهم النجم فتحي عبدالوهاب، صلاح عبدالله، أحمد رزق، محمد عبدالرحمن، ويُعتبر هذا الفيلم التعاون الأول بين الفنان محمد إمام والنجمة الشابة ياسمين رئيس وهذا العمل من تأليف تامر إبراهيم وإخراج أحمد خالد موسى ومن إنتاج تامر مرسي.

الجدير بالذكر ان الفنانة ياسمين رئيس شاركت في العديد من الأعمال المتميزة حيث قدمت بطول فيلم صنع في مصر مع النجم أحمد حلمي وشاركت معه من قبل أيضاً خلال أحداث فيلم “اكس لارج” وقد تألقت كثيراً في هذه الأعمال وحققت الكثير من النجاح، أما فيلم لص بغداد الذي سيتم عرضة قريباً فهو يدور في نطاق من الكوميديا التي تجمعها مع الزعيم الصغير محمد إمام.