التخطي إلى المحتوى

أعلن الموزع توما عن موعد طرح ألبوم مصطفى قمر الجديد الذي يُشارك معه فيه حيث يتم الإعلان عن أغنيتين في الألبوم من توزيعه وهي التي تحمل أسم الألبوم “سين من الناس” والأغنية الثانية بعنوان “ضحكت ليا” وسوف يتم الطرح في أغسطس القادم.

ألبوم مصطفى قمر “سين من الناس”

يواصل المطرب مصطفى قمر تسجيل أغاني ألبوم “سين من الناس” الذي سيتم الإعلان عن أو اغنيتين به في أغسطس القادم وينتظر الجمهور باقي الألبوم الذي أكد الموزع حاتم عبدالعزيز الشهير بـــ توما أنه سيكون من الألبومات الناجحة للنجم مصطفى قمر.

صرح توما أن أغنية الألبوم “سين من الناس” من كلمات تامر حسين وألحان للمطرب والملحن المعروف رامي جمال وسيتم طرحها في نهاية الأسبوع وباقي الألبوم سيكون جاهزاً للطرح في الشهر القادم، ويضم الألبوم 12 أغنية وهذا ما أعلن عنه المطرب مصطفى قمر عبر حسابة على انستجرام بعد أن زاد سؤال الجمهور حول موعد طرح الألبوم ونوعية الأغاني التي توجد به.

أعلن مصطفى قمر أنه سيشارك الجمهور كل 3 أيام من شهر أغسطس بجزء صغير من طل أغنية تتواجد في الألبوم وذلك حتى موعد طرح الألبوم بالكامل وهذا أيضاً نوع من الدعاية والتشويق للجمهور قبل الطرح الرسمي للألبوم، والجدير بالذكر أن المطرب مصطفى قمر قدم العديد من الألبومات في الفترة السابقة وجميعها كانت ناجحة كثيراً.