التخطي إلى المحتوى

أعلنت الفنانة هنا شيحة عن سعادتها البالغة بالمشاركة في الجزء الثالث من مسلسل نصيبي وقسمتك حيث أنها تُشاك فيه خلال أحداث قصة “اتفضلوا في الصالون” حيث تكمل التصوير في مدينة 6 أكتوبر واكدت هنا في إحدى التصريحات أنها وافقت على المشاركة في هذا الجزء من المسلسل لأنه من المسلسلات التي حصلت على نسبة مشاهدة عالية من الجمهور في الأجزاء السابقة.

هنا شيحة في نصيبي وقسمتك 3

أعلنت هنا شيحة عن السعادة البالغة بالمشاركة في نصيبي وقسمتك 3 والذي يُشاركها فيه البطولة النجم هاني عادل، وقد أكدت هنا شيحة على أنها تفضل دائماً العمل مع الشركة المنتجة لهذا المسلسل التي يرأسها المنتج القدير محمد عبدالمعطي.

صرحت أيضاً هنا عن سعادتها بالمشاركة مع المؤلف عمرو محمود ياسين حيث أنه تألق كثيراً في كتابة قصة هذا المسلسل بجميع أجزائه ومن المتوقع أن يحقق الجزء الثالث أيضاً الكثير من النجاح وتضم حلقات المسلسل الكثير من الأحداث المثيرة التي تُساهم في جعله تريند جوجل.

تُسجد هنا شيحة شخصية دارين في قصة “اتفضلوا في الصالون” وهي فتاة رسامة رومانسية وهذا يتسبب في وقوعها بأربع قصص حب مختلفة، وتضم هذه القصة مجموعة من الأبطال منهم هاني عادل، فراس سعيد، أحمد جمال سعيد وأحمد رفعت ومن المتوقع ان تكون هذه القصة هي الأكثر مشاهدة بعد القصة التي قدمتها هبة مجدي وتحمل عنوان “براد شاي”.