التخطي إلى المحتوى

أعلن النجم محمد عز بانه يُشارك مع النجمة هاجر الشرنوبي في مسرحية “حمام الست” وقد اقتربوا من انهاء البروفات الخاصة بها وذلك لتكون المسرحية جاهزة للعرض في موسم عيد الأضحى القادم وذلك على مسرح بيرم التونسي لمدة شهر على التوالي.

أبطال مسرحية حمام الست

يُشارك في مسرحية حمام الست النجمة هاجر الشرنوبي التي صرحت عن سعادتها البالغة في المشاركة بأول عمل مسرحي لها والذي سيتم عرضة في عيد الأضحى، كما أنها صرحت أيضاً بوجود كيما كبيرة تجمع بينها وبين محمد عز وذلك بعد أن حققوا معاً نجاح كبير في مسلسل “لمس أكتاف” مع النجم ياسر جلال والذي شارك في موسم رمضان 2019.

تدور أحداث مسرحية حمام الست حول الإنسانية التي يجب أن تتواجد في جميع الناس ولكن يتم تقديمها في إطار كوميدي لايت وسوف تُشارك أيضاً في هذه المسرحية فرقة الاسكندرية.

أبطال مسرحية حمام الست

يُشارك في مسرحية حمام الست مجموعة من الأبطال المتميزين مثل النجم الكوميدى عبدالله مشرف، زياد يوسف، ندى بسيوني، هاجر الشرنوبي، محمد عز وهي من تأليف وإخراج جمال ياقوت، والجدير بالذكر أيضاً أن الفنانة هاجر الشرنوبي قدمت العديد من الأعمال الناجحة في الفترة الأخيرة.

تستعد الشرنوبي هذه الفترة لعرض فيلم رأس السنة الذي يُشارك فيه النجم إياد نصار ومجموعة متميزة من النجوم الكبار وينتظر الجمهور موعد العرض.