التخطي إلى المحتوى

أقترب فريق عمل فيلم “كل سنة وأنت طيب” من انتهاء تصوير أحداث الفيلم حيث من المقرر أن يتم عرضه في موسم عيد الأضحى القادم حيث سيكون قادراً على دخول منافسة هذا الموسم فهو من بطولة نجم الجيل تامر حسني والفنانة زينة، والجدير بالذكر أن تامر حسني حقق فيلمه السابق “البدلة” نجاح كبير وحصل على نسبة إيرادات عالية إن تامر حسني يُعتبر نجم شباك ويستطيع خوض المنافسة بكل قوة.

موعد عرض فيلم “كل سنة وانت طيب”

أعلن فريق عمل فيلم كل سنة وانت طيب بانه سيكون جاهزاً للعرض في موسم عيد الأضحى القادم حيث باقي 4 أيام يتم الانتهاء من التصوير وسوف تجمع هذه المشاهد بين تامر حسني والفنانة زينة التي تُشاركة البطولة.

بحرص فريق العمل على إجراء المونتاج والتصوير في نفس الوقت من أجل الإنجاز في انتهاء كافة التحضيرات في أقرب وقت للحاق بموسم عيد الأضحى القادم حيث يتبقى علية 20 يوم بالتمام، وسوف يتم الإنتهاء من الأفيش الخاص بالفيلم نهاية الأسبوع الجاري.

صرح المخرج سعيد الماروق بأن أسم الفيلم مؤقت ومن المحتمل تغييره في أقرب وقت ممكن ويُشارك في البطولة النجم تامر حسني، زينة، عائشة بن أحمد، محمد سلام كما يضم مجموعة من النجوم ضيوف شرف وهذا العمل من تأليف محمد عبدالمعطي وينتظر الجمهور هذا الفيلم بشيء من التشويق لما يضمه من نجوم مميزين.