التخطي إلى المحتوى

فاجأت الفنانة درة الجمهور أنها تتصدر أفيش مسلسل “بلا دليل” والذي يضم مجموعة من الفنانين الكبار على رأسهم النجم جمال عبدالناصر، وقد نشرت درة أفيش المسلسل عبر حسابها على انستجرام وقد ظهرت فيه وهي تعزف على آلة موسيقية.

درة في مسلسل “بلا دليل”

تدور أحداث مسلسل بلا دليل حول أحداث مثيرة حيث تتحدث عن جريمة قتل ولم يستطيع أحد الحصول على أي دليل وتبدأ بطلة المسلسل البحث عن القاتل سريعاً وذلك في إطار من الغموض والأكشن وتتعرض الفنانة درة لحالة من الشك في جميع من حولها.

أبطال مسلسل بلاد دليل

تدور أحداث مسلسل بلا دليل في نطاق من الأكشن والدراما ولم تُفصح الفنانة درة عن أي تفاصيل تخص الشخصية التي سوف تقدمها خلال الأحداث، ويُشارك في هذا العمل مجموعة من الفنانين الكبار منهم النجم جمال عبدالناصر، حازم سمير، خالد سليم، أحمد خالد صالح، أكرم الشرقاوي، أحمد كرارة وعمر الشناوي وهذا العمل من تأليف إنجي علاء وإخراج منال الصيفي.

الجدير بالذكر أن الفنانة درة شاركت في الكثير من الأعمال المتميزة وقد تألقت كثيراً في السينما والدراما المصرية وقد قدمت منذ فترة  فيلم جديد مع النجم خالد النبوي، كما أنها شاركت أيضاً في العديد من المسلسلات مثل العار، الزوجة الرابعة، وأيضاً كان لها دوراً متميزاً في إحدى قصة مسلسل نصيبى وقسمتك وهذا في عام 2016.