التخطي إلى المحتوى

تلقى الوسط الفني اليوم خبر وفاة النجم القدير فاروق الفيشاوي وقد أعلن الخبر رسمياً عضو مجلس الممثلين الفنان عزوز عادل وذلك عبر حسابة الرسمي على انستجرام وقد أُقيمت صلاة الجنازة اليوم بعد صلاة الظهر في مسجد مصطفى محمود وقد حزن الجميع على رحيل هذا النجم الذي أمتع الجمهور بفنة المتألق فقد شارك في عدة أعمال درامية وأيضاً في السينما.

تصريحات فاروق الفيشاوي قبل وفاتة

قد أعلن النجم الراحل فاروق الفيشاوي في أكتوبر 2018 بانه أُصيب الكانسر جسده وذلك وقت تكريمه في مهرجان الجونة السينمائي الدولي وقد صرح أمام الجمهور بأنه صُدم تفاجأ بخبر إصابته بالسرطان ولكنة لم ينزع كثيراً بهذا المرض، فإنه في السابق كان يظن أن الصداع الذي يلازمه سوف يأخذ وقته فقط ولكن لم يعلم بان السرطان سيطر عليه.

الجدير بالذكر ان الفنان فاروق الفيشاوي قد شارك في الفترة الأخيرة بمسرحية الملك لير مع النجم يحيى الفخراني والتي بدأ عرضها في شهر فبراير الماضي وقد شاركت في بطولة هذه المسرحية كل من ريهام عبدالغفور، رانيا فريد شوقي وهبة مجدي وأيضاً النجم المتألق أحمد عزمي، نضال الشافعي، محمد فهيم ومن إخراج تامر كريم.

اليوم حزن الجميع على خبر وفاة النجم فاروق الفيشاوي حيث توفاه الله بعد صراع مع المرض حيث أن السرطان أنتصر عليه وتوفاه الله اليوم وخرجت الجنازة من مسجد مصطفى محمود بحضور عدد كبير من الفنانين.