التخطي إلى المحتوى

أعلن الفنانة التونسية هند صبري على السعادة الكبيرة التي تشعر بها بمشاركتها في فيلم الفيل الأزرق 2 والذي يقوم ببطولته النجم كريم عبدالعزيز، وصرحت بأنها تُجسد شخصية مختلفة في أحداث هذا الفيلم وتتمنى نجاح الجزء الثاني وتحقيق مشاهدة عالية كما حققه الجزء السابق .

تصريحات هند صبري

صرحت النجمة هند صبري أن فيلم الفيل الأزرق 2 سيتم عرضه اليوم في جميع دور العرض وتنتظر ردود أفعال الجمهور بعد العرض العرض الأول حيث أنه سيكون الانطباع الأول الذي يسير عليه الفيلم طوال مدة العرض، كما أنها لفتت الجميع مؤكدة بأن فريق عمل الفيلم بذل أقصى ما لديه من جهد من أجل عمل يبهر ويُسعد الجمهور.

فيلم الفيل الأرزق 2 يضم نفس فريق عمل الجزء الأول وأيضاً المخرج مروان حامد وأكد الكاتب أحمد مراد أن هذا الجزء من الفيل الأزرق يضم أحداث بعد مرور خمس سنوات من أحداث الجزء الأول، والجدير بالذكر أن الفنانة هند صبري لم تكن متواجدة في أحداث الجزء الأول ولكن انضمت مؤخراً في هذا الجزء بجانب النجمة المتألقة نيللي كريم، ولكن تخطف هند صبري الأنظار في هذا الجزء حيث أنها تكون البطلة الأساسية وتتمحور الأحداث حولها.

يضم فيلم الفيل الأزرق 2 كل من شيرين رضا، نيللي كريم، إياد نصار يظهر هو الآخر في أحداث الفيلم ولكن في دور ضيف شرف ولكن سوف يكون مؤثراً في المشاهد كثيراً.