التخطي إلى المحتوى

صرحت الفنانة عائشة بن أحمد عن انتهاء تصوير مشاهدها في فيلم “كل سنة وأنت طيب” كما أنها سعدت كثيراً بالتعامل مع النجم تامر حسني لافتة بأنه إنسان جميل ويتصف بالمرونة في العمل والتعاون الشديد مع جميع القائمين على الفيلم.

تصريحات عائشة بن أحمد

تحدثت الفنانة عائشة بن أحمد عن دورها في فيلم “كل سنة وأنت طيب” مؤكدة أنه مختلفاً تماماً عن ما قدمتة من قبل حيث يشمل أحداث كثيرة من الغموض والإثارة التي تُعطي أحداث الفيلم شيء من التشويق والترقب.

أكت عائشة انها وافقت على المشاركة في هذا الفيلم بعد أن انجذبت للشخصية التي تُقدمها كما أنها أيضاً كانت ترغب منذ فترة طويلة في العمل مع تامر حسني وتتوقع بن أحمد نجاح كبير لهذا الفيلم المليء بكثير من الإثارة والأحداث المشوقة.

أعلن المخرج سعيد الماروق والسيناريست محمد عبد المعطي أن أسم الفيلم هذا مقت وسيتم تغييره بعد الانتهاء من تصوير جميع المشاهد الخاصة به،وهو من بطولة كل من زينة، تامر حسني، عائشة بن أحمد، خالد الصاوي،  محمد سلام، نانسي صلاح كما يضم أيضاً مجموعة من ضيوف الشرف، ويتوقع فريق العمل تحقيق هذا الفيلم الكثير من النجاح مثل ما حققه فيلم البدلة بطولة تامر حسني في عيد الفطر الماضي حيث كان متصدراً شباك الإيرادات وخلفه فيلم الخلية للنجم القدير أحمد عز.