التخطي إلى المحتوى

أعلن المطرب رامي صبري عن موعد طرح ألبومة الجديد بعنوان “فارق معاك” وذلك في الأول من شهر أغسطس القادم حيث يضم هذا الألبوم 12 أغنية، كما أن صبري تعاون من مجموعة من الملحنين والشعراء الكبار في هذا الألبوم على رأسهم الشاعر المتألق أمير طعيمة، تامر حسين، هاني رجب ونخبة كبيرة شعراء أخر.

ألبوم فارق معاك

تم طرح أغنية “أنا بابا” من ألبوم رامي صبري فارق معاك وبعدها أغنيه “حاول تنسانى” وذلك قبل طرح الألبوم بالكامل رسمياً وقد حصلت هذه الاغاني على نجاح كبير ونسبة استماع عالية من الجمهور المتابع لأعمال المطرب رامي صبري.

أكد أيضاً رامي صبري على أنه انتهى فعلياً من تصوير بعض الصور التي تخص الألبوم وذلك في لندن بواسطة المصور Dan Kennedy وهو من أشهر وأفضل المصورين العالميين، والجدير بالذكر أيضاً أن أخر أغاني للمطرب رامي صبري كانت “مبروك علينا” وتم تصويرها داخل لبنان مع المخرج فادي حداد وكانت من كلمات الشاعر الكبير تامر حسين وألحان رامي صبري والإنتاج لشركة ريكوردز.

المطرب رامي صبري أكد على أنه سيقدم أغاني متميزة خلال هذا الألبوم ستكون سبباً في نجاحة مثل باقي الألبومات التي تم طرحها من قبل ومن المتوقع أن يحصل الألبوم على نسبة مشاهدة عالية على اليوتيوب وقت طرحه عليه وذلك لأن المطرب رامي صبري من أفضل المطربين على الساحة هذه الفترة.