التخطي إلى المحتوى

أعلن المطرب الشاب هيثم شاكر عن بوستر ألبومة الجديد “معرفة قديمة” والذي ينتظره الجمهور منذ فترة طويلة وقد أكد شاكر أن الألبوم سوف يتم طرحة الشهر القادم وهذا ما أوضحة عبر حسابه الرسمي على انستجرام، وصرح أيضاً بان الألبوم يضم 12 أغنية منها اغنية “متوصنيش” وهي من كلمات الشاعر الكبير أيمن بهجت قمر وألحان عمرو مصطفى وتوزيع شريف مكاوي.

بوستر ألبوم معرفة قديمة

يضم ألبوم هيثم شاكر الجديد “معرفة قديمة” 12 أغنية ومن المؤكد أن يُحقق هذا الألبوم الكثير من النجاح حيث أن هيثم تألق كثيراً في الفترة السابقة خاصة بعد أن دخل عالم التمثيل وذلك من خلال دوره في مسلسل “أرض جو” مع النجمة أروى جودة والفنانة المتألقة غادة عبدالرازق.

أكد هيثم شاكر أنه يُقدم ألبوم جديد متمزياً ومختلفاً تماماً عن نوعية ما قدمة من قبل حيث أنه كان حريصاً على التنوع في الألبوم ما بين الأغاني الرومانسية والحزينة وأيضاً يوجد بعض الأغاني التي تضم كلمات عن الفراق واللوم والعتاب، حيث أكد هيثم أن الألبوم يحتوي على ميكس متميز من الأغاني.

الجدير بالذكر أن المطرب هيثم شاكر قدم من قبل مجموعة من الأغاني الناجحة كثيراً وأكثرها فيديو كليب اغنية “خليك جنبي” والذي حقق فيه نجاح كبير، ويؤكد على أن هذا الألبوم الجديد “معرفة قديمة” به أغاني مميزة منها “مش مهم أنا” وهي من كلمات الشاعر المتألق محمد رفاعي ومن ألحان وليد سعد وتوزيع أحمد إبراهيم.