التخطي إلى المحتوى

أعلن المطرب مصطفى قمر إعلان تشويقي لالبومة الجديد “ضحكت ليا” هو يضم عدد كبير من الاغاني المتميز الرومانسي والحزين، وكان من المقرر ان يتم طرحه من قبل ولكن تم تأجيلة بسبب وفاة والدة الفنانة القديرة يسرا حيث أن النجم مصطفى قمر يجمعه عمل سينمائي مع يسرا سيتم عرضه الفترة القادمة واصبح بينهم صداقة كبيرة وهذا ما جعله يؤجل طرح الألبوم.

ألبوم مصطفى قمر 2019 “ضحكت ليا”

يضم ألبوم “ضحكت ليا” للمطرب المتألق مصطفى قمر عدد كبير من الأغاني والتي من تلحين نخبة كبيرة من الملحنين الكبار وكلمات مجموعة من الشعراء مثل تامر حسين، حسن عطية، محمد عاطف، أسامة مصطفى ونور الدين محمد وغيرهم الكثير من الشعراء.

كما صرح قمر انه سوف يُحيي حفل غنائي في الأسكندرية حيث مسقط رأسه وذلك داخل إحدى الفنادق هناك بداية الشهر القادم وسوف يحرص على غناء عدد كبير من الأغاني للجمهور في هذا الحفل ومنهم أغاني من الألبوم الجديد وذلك ليكون أول حفل غنائي له يُغني فيه أغاني الألبوم ومن المتوقع أن يكون هذا الحفل مليء بكثير من الجمهور المتابع.

أعلن مصطفى قمر طرح ألبومة الجديد رسمياً خلال الأيام القليلة المُقبلة وسوف يلقى الكثير من التفاعل كما حدث في أخر ألبوم طرحه في الأسواق وعلى موقع الاغاني يوتيوب حيث حصل على نسبة مشاهدة كبيرة في وقت قليل من موعد طرحه.