التخطي إلى المحتوى

صرح النجم هشام إسماعيل عن سعادته البالغة بالمشاركة في مسرحية “جوازة مرتاحة” والتي يتم عرضها هذه الفترة في الغردقة، وقد أكد هشام عن موافقته السريعة في المشاركة بهذا العمل المسرحي كان سببها صديقة المهرج محمد جبر حيث أنه أقرب صديق له في الوسط الفني وذلك منذ مركز الإبداع الفني كما أيضاً اعلن عن السعادة البالغة بالمشاركة في هذه المسرحية التي من تأليف أحمد الملواني الذي يُعتبر من كبار المؤلفين في هذا الوسط.

جوازة مرتاحة مسرحية كوميدية

أكد النجم هشام إسماعيل بطل مسرحية “جوازة مرتاحة” أنها مسرحية كوميدي تحتوي على قصة وقضايا هامة ولكن تُقدم في إطار من الكوميديا، وهذه المسرحية تضم أيضاً الكثير من النجوم الكبار منهم الفنانة ريم البارودي،أحمد صفوت، منه عرفة  ومجموعة كبيرة منتقاة من الشباب.

يُقدم هشام إسماعيل شخصية الرأس المدبر لكل من ريم البارودي وزوجها أحمد صفوت وسوف يستمر بهم بعض المواقف التي تجذب الجمهور المتابع، كما أنه يقع في حب منه عرفة ويرغب في الزواج منها ولكن لا يستطيع ذلك قبل زواج شقيقتها الكبيرة.

أكد هشام إسماعيل إنه يقرأ هذه الفترة سيناريو فيلم جديد ولكنة لم يأخذ القرار في تصويرة حتى الآن وصرح أيضاً أنه سيُفاجأ الجمهور المتابع له الفترة القادمة بعدة أعمال متنوعة ما بين الدراما والسينما وسوف تكون الأعمال هذه مع أصدقائه الذي أعتاد العمل معهم.