التخطي إلى المحتوى

صرحت الفنانة حورية فرغلي عن مشاركتها في فيلم “استدعاء ولي عمرو” حيث أنها تُجسد شخصية متميزة ويُعتبر الفيلم عودة مجددة لها للساعة الفنية حيث أنها تغيب عن السينما منذ فترة طويلة واتجهت للدراما وذلك من خلال تقديم مسلسل “مملكة الغجر” الذي شاركت به مع النجم حازم سمير في رمضان 2019 وحققت من خلاله نجاح كبير حيث أن هذا المسلسل دارت أحداث عن معيشة الغجر.

تصريحات حورية فرغلي

أعلنت النجمة حورية فرغلي عن سعادتها البالغة بالمشاركة في فيلم “استدعاء ولي عمرو” الذي تُجسد فيه زوجة النجم محمد عزت وتحدث بينهما الكثير من الخلافات التي تجعل الحياة بينهما مستحيلة كما أنها تُسبب مشاكل أيضاً لابنهم “فارس” وعلى الرغم من هذه المشاكل إلا أنها تحاول الظهور بالسعادة أمام الناس ولكن الكبرياء يمنعها عن ذلك.

يوضح فيلم “استدعاء ولي عمرو” ما يحدث بين الزوجين من خلافات ومدى تأثيرها على الأبناء كما أن الطلاق أيضاً يُشكل خطراً كبيراً على تربية الأبناء، وهذا الفيلم تدور احداثة أيضاً حول المشاحنات الزوجية التي تؤثر بالسلب على نفسية الأطفال.

أكدت حورية فرغلي أن هذا الفيلم يتحدث عن قصة هامة وقضية مهمة كثيراً فإن نسب الطلاق هذه الفترة في تزايد مستمر وسوف يُناقش فيلم “استدعاء ولي عمرو” هذه القضية الهامة كثيراً حيث أن العلاقات الزوجية أصبحت في خطر كبير هذه الأيام.