التخطي إلى المحتوى

تُشارك الفنانة أماني كمال في مسلسل “حواديت الشانزليزيه” حيث أنها تُجسد شخصية صاحبة بانسيون وكانت في السابق تعيش باليونان ولكنها عادت إلى مصر بعد تعرضها لكثير من الضغوطات هناك، وقد بدأت أماني تصوير مشاهدها في هذا المسلسل بالفعل وذلك داخل مدينة الإنتاج الإعلامي.

أماني كمال في حواديت الشانزليزية

أكدت الفنانة أماني كمال أن مسلسل حواديت الشانزليزية ينتمي إلى نوعية المسلسلات ذات الـ 45 حلقة وتدور أحداثه في فترة الخمسينات وكيفية الحياة الإجتماعي في هذه الحقبة الزمنية كما توضح أيضاً جمال الشوارع والطرق داخل مصر في تلك الفترة الزمنية المليئة بالكثير من الهدوء والاستقرار النفسي.

الجدير بالذكر أن الفنانة أماني كمال شاركت في عدة أعمال بالسينما والدراما حيث شاركت في دور قصير خلال أحداث فيلم “جوازة ميري” مع الفنانة ياسمين عبد العزيز، خالد سليم، كما أنها تألق كثيراً في رمضان الماضي بمشاركتها في مسلسل “كلبش 3” مع النجم أمير كرارة، عمر الشناوي، هالة فاخر ونخبة كبيرة من الفنانين الكبار.

أبطال مسلسل حواديت الشانزليزية

يُشارك في بطولة مسلسل حواديت الشانزليزية مجموعة متميزة من الفنانين منهم إياد نصار، مي سليم، عايدة رياض، إنجي المقدم، هاجر الشرنوبي وهو من إخراج مرقس عادل وتأليف نهي سعيد وأيمن سليم ويتوقع القائمون على العمل ان يحقق هذا المسلسل نجاح كبير حيث أنه يُناقش فترة زمنية هامة كثيراً بالنسبة للمشاهد الذي لم يحضر هذه الحقبة الزمنية.