التخطي إلى المحتوى

صرحت الفنانة امينة خليل بأنها تُشارك في فيلم الكنز 2 بطولة النجم محمد رمضان وسيكون الدور الذي تقدمة في هذا الجزء مفاجأ للجميع حيث تُسجد شخصية لم تُقدمها من قبل على الساحة الفنية، وسوف تخوض بهذا الفيلم منافسة موسم عيد الأضحى المبارك 2019 حيث أنه سيكون قادراً على المنافسة فإن هذا الجزء يحمل الكثير من المفاجآت التي لم يكن الكثير على علم بها.

تصريحات امينة خليل عن فيلم الكنز 2

استطاعت الفنانة الشابة أمينة خليل ان  تجذب الجمهور لها في الفترة الأخيرة كما انه تُجسد خلال أحداث فيلم الكنز 2 شخصية مطربة يقع في حبها شخصية هامة في البلد كما صرحت أنها تحب كثيراً التنوع في الأدوار التي تُقدمها حيث أنها تستطيع أن تُخرج موهبتها الفنية وقدراتها من خلال هذه الأدوار المختلفة.

الجدير بالذكر أن الجزء الأول من فيلم الكنز كانت تدور أحداثه في 3 عصور وهم الفرعوني، الفاطمي، الملكي وذلك في إطار فيه شيء من التشويق والإثارة، وكما نعلم جيداً أن هذا الفيلم حقق الكثير من النجاح وقت عرضه في السينما وهذا ما شجع صُناع الفيلم على تصوير جزء اخر له وتكملة الاحداث.

فيلم الكنز 2 يُشارك في بطولته مجموعة من النجوم على رأسهم الفنان محمد رمضان، محمد سعد، أمينة خليل، والنجمة هند صبري، أحمد حاتم، روبي وهو من إخراج شريف عرفة وتأليف عبد الرحيم كمال.