التخطي إلى المحتوى

صرح الفنان الشاب كريم عبدالخالق عن مشاركتة في مسلسل نصيبي وقسمتك الجزء الثالث حيث أكد انه انتهى بالفعل من تصوير جميع المشاهد التي تخصه في هذا العمل فهو ينضم لأبطال قصة “اتفضلوا في الصالون” التي تقوم ببطولتها النجمة هنا شيحة والفنان هاني عادل.

تصريحات كريم عبدالخالق

أعلن النجم كريم عبدالخالق عن الشخصية التي يُشارك بها في قصة “اتفضلوا في الصالون” ضمن أحداث مسلسل نصيبي وقسمتك الجزء الثالث، فهو يُجسد شخصية مهندس ديكور يُدعى وائل يتميز بخفة الظل وهو الصديق المقرب للفنان فراس سعيد ويقف بجانبة في جميع مواقفه كما يؤيده في كل قراراته.

مسلسل اتفضلوا في الصالون بطولة كل من هنا شيحة، هاني عادل، أحمد جمال سعيد وهو من تأليف عمرو محمود ياسين الذي تألق كثيراً في كتابة جميع أجزاء هذا المسلسل وتلقى الكثير من النجاح والتشجيع الجمهوري.

الجدير بالذكر أن الفنان كريم عبد الخالق تألق كثيراً في رمضان الماضي 2019 ضمن أحداث مسلسل علامة استفهام مع الفنان محمد رجب وشارك أيضاً في مسلسل “البرنسيسة بيسة” مع النجمة المتألقة مي عز الدين حيث استطاع عبدالخالق أن يُثبت نفسة كثيراً في موسم رمضان الماضي بمشاركتة في أكثر من عمل وأيضاً الأعمال التي قدمها من قبل مثل دوره في الجزء الأول والثاني من مسلسل الأب الروحي حيث جسد شخصية “يوسف العجمي” وتألق فيها كثيراً ونجح في كسب عدد كبير من الجمهور.