التخطي إلى المحتوى

صرحت الفنانة التشكيلية ياسمين الخطيب عن مشاركتها للمرة الاولى في التمثيل وذلك بتحضيرها عمل فيلم جديد بعنوان “2 طلعت حرب” وصرحت بأنها لم تسعى نهائياً لخوض تجربة التمثيل ولا تظن انها سوف تمثل في يوم من الأيام فهي فنانة تشكيلية تهتم بهذا المجال كثيراً منذ الصغر، ولكن في السنوات الاخيرة عُرض عليها كثير من الأعمال وهذا ما جعلها تخوض التجربة كنوع من الفضول وحب المغامرة.

ياسمين الخطيب في فيلم جديد

أعلنت ياسمين الخطيب عن مشاركتها للمرة الأولى في التمثيل وذلك خلال أحداث فيلم جديد “2 طلعت حرب” واكدت انها تخوض هذه التجربة نوع من المغامرة وتنتظر رأي الجمهور وهذا ما سوف يُحدد هل ستكمل مشوارها الفني في التمثيل أم تظل كما هي بعيدة عنه.

تدور أحداث فيلم “2 طلعت حرب” في أكثر من حقبة زمنية وكلن الشخصية التي تُجسدها ستكون في أيام الستينات من القرن الماضي والشخصية عبارة عن سيدة راقية وليست ارستقراطية وتميل كثيراً إلى الرومانسية وقد وصفت تلك الحقبة الزمنية بالساحرة.

يتوقع فريق عمل فيلم “2 طلعت حرب” أن تُحقق ياسمين الخطيب نجاح كبير به ويتنبأ الكثير بانه سوف تتوالى أعمال كثيرة لها في السينما بعد هذا الفيلم ونجاحه، ولم ستم الإفصاح عن أي تفاصيل أخرى تخص الشخصية التي تُجسدها.

فيلم 2 طلعت حرب يشارك في بطولته مجموعة من الفنانين ولكن لم يتم الإفصاح عن أي منهم كما ان المخرج مجدي احمد علي يواصل اختيار باقي فريق العمل.