التخطي إلى المحتوى

صرحت الفنانة الشابة تارا عماد عن سعادتها بالمشاركة في فيلم الفيل الأزرق 2 مع النجم كريم عبدالعزيز حيث تظهر في الأحداث ضيف شرف ولكن دورها مؤثر كثيراً في قصة الفيلم، كما صرحت أيضاً أن هذا الفيلم هو التعامل الثاني لها مع الكاتب أحمد مراد حيث أنها شاركت معه في فيلم تراب الماس الذي عُرض في عيد الأضحى الماضي 2018.

 تصريحات تارا عماد

أكدت الفنانة تارا عماد أنها وافقت على المشاركة في فيلم الفيل الأزرق 2 لما يتوافر به من عناصر كثيرة تجعل قاريء الأحداث لديه رغبة كبيرة في المشاركة فيه، كما ان الفيلم يضم مجموعة من النجوم الكبار على رأسهم بطل الفيلم النجم كريم عبدالعزيز، هند صبري ونيللي كريم ونجاح الجزء الأول من الفيل الأزرق يؤكد مدى النجاح الذي سوف يحصل عليه هذا الجزء أيضاً.

فيلم الفيل الأزرق 2 يضم نفس نجوم الجزء الأول ولكن تنضم لهم النجمة هند صبري والفنانة تارا عماد كضيفة شرف، وتدور أحداث هذا الجزء حول ما يحدث بعد مرور 5 سنوات من أحداث الجزء الأول ومن المتوقع ان يكون هذا الجزء متمزياً كثيراً لما تدور فيه من أحداث مشوقة وبها شيء من الإثارة.

الجدير بالذكر أن الفنانة تارا عماد شاركت في عدة أعمال متميزة في السينما والدراما منها مسلسل صاحب السعاجة مع الزعيم عادل إمام وقد لفتت انظار الكثير بالدور الذي شاركت به.