التخطي إلى المحتوى

أعلنت بعض المصادر بان المطرب تامر حسني يستعد هذه الفترة لطرح ألبوم جديد حيث أنه لم يُحدد حتى الان موعد الطرح ويظل الجمهور في ترقب شديد فإن تامر حسني دائماً ما يُقدم أغاني متميزة مليئة بكثير من المشاعر الرومانسية وأيضاً الحزينة، وقد امتعنا تامر حسني كثيراً بجميع الألبومات التي تم أصدارها من قبل كما أنه استعان بمجموعة من الشعراء والملحنين الكبار وأيضاً حرص على تحلين بعض الأغاني بنفسة.

ألبوم تامر حسني الجديد

صرح الشاعر عبدالرحمن شوقي عن مشاركتة في كتابة بعض الأغاني لألبوم تامر حسني الجديد وأعرب عن سعادته البالغة بهذه المشاركة فإن نجم الجيل تامر حسني من أكبر المطربين في مصر المعروفين أيضاً في الدول الاجنبية حيث أن عمل من قبل مع بعض مطربي الغرب مما جعله في مكانة متميزة بالوسط الغنائي مقارنة بأي مطرب أخر.

على جانب أخر صرح “توما” الموزع المصري بانه سعيد أيضاً بالعمل مع تامر حسني حيث أنه يشارك في الألبوم الجديد بأغنيتين واحدة منها رومانسية والأخرى يُضفى عليها طابع المقسوم والتي تكون باللهجة الصعيدية وسوف تكون من الأغاني المميزة في الألبوم.

الجدير بالذكر أيضاً ان المطرب تامر حسني ينتظر موعد عرض فيلمه الجديد “كل سنة وأنت طيب” المقرر أن يُشارك به في موسم عيد الأضحى المبارك والذي يضم مجموعة من الفنانين المتميزين منهم خالد الصاوي.