التخطي إلى المحتوى

أعلن النجم الشاب طارق الإبياري في أحد تصريحاته انه لم يُشارك في بطولة فيلم “الطبيب والشرس واللعوب” وكل ما تم تداوله حول هذا الأمر ما هو إلا شائعات مُغرضة لم يكن لها أي شيء من الصحة، والجدير بالذكر ان الفنان الشاب طارق الإبياري قد شارك في الكثير من الأعمال سواء في السينما أو الدراما المصرية حيث تألق كثيراً في أحداث مسلسل “كيد الحموات” حيث شارك في في أحداث المسلسل بشخصية طبيب بشري يقع في حب “شرف” الذي تُجسدة النجمة مي سليم.

فيلم الطيب والشرس واللعوب

هذا الفيلم تدور أحداث حول 3 نجوم يرغبون في العودة مرة أخرى للتمثيل بعد اعتزالهم ويواجهون الكثير من المغامرات والمواقف الكوميدية التي تكون سبباً في جذب الجمهور لأحداث الفيلم، يُشارك في بطولة هذا الفيلم كل من الفنان الكوميدي أحمد فتحي، بيومي فؤاد، مي كساب وهو من تأليف رأفت رضا وهو من إخراج رامي رزق الله.

الفنان طارق الإبياري شارك في الكثير من الأعمال في الدراما منها مسلسل “رسايل” مع النجمة مي عز الدين حيث جسد شخصية “وليد” كما أنه قد شخصية متميزة في مسرحية “المضروب” وقد حققت هذه هذه المسرحية الكثير من النجاح وكانت من أفضل المسرحيات التي تم عرضها في تلك الفترة.

يُحضر النجم طارق الإبياري للمشاركة في مسلسل “فالنتينو” مع الزعيم عادل إمام وذلك في رمضان 2020 حيث كان من المقرر عرضه في رمضان الماضي 2019 ولكن تم تأجيل العرض.