التخطي إلى المحتوى

صرحت الفنانة سماح أنور عن مشاركتها في فيلم “استدعاء ولي عمرو” حيث يُعتبر عودة مجددة لها للساحة الفنية حيث أنها تغيبت عن السينما لمدة طويلة وأخر ما قدمته في الدراما مسلسل “يوميات ونيس وأحفاده” كما انه أيضاً شاركت في فيلم “يوم للستات” وظهرت فيه ضيفة شرف، وأكد سماح انور أنها وافقت على العمل في فيلم “استدعاء ولي عمرو” حيث انه يناقش قضية هامة وهي أخطاء الأباء التي تقع فيها الأبناء حيث تدور أحداثه في حول الخلافات الزوجية التي تُسبب مشاكل كثيرة تعود على الأبناء بالسلبيات.

تصريحات سماح أنور

صرحت الفنانة سماح أنور عن مشاركتها في فيلم “استدعاء ولي عمرو” الذي سيتم عرضة قريباً والجدير بالذكر أيضاً أنها شاركت في مسلسل “بدل الحدوتة 3” وذلك في رمضان 2019 مع الفنانة دنيا سمير غانم حيث أنها جسدت شخصية “فضة عمة لولي” وأيضاً في رمضان 2018 شاركت في مسلسل “عزمي وأشجان” وذلك في دور طبيبة بودي.

سماح أنور من أفضل الفنانات التي قدمت أدوار متميزة في السينما والدراما حيث قدمت أدوار الضابط في أفلام كثيرة منها “علاقات مشبوهة” حيث قدمت شخصية “سوسن” مع النجم عادل أدهم وذلك في عام 1996.

فيلم استدعاء ولي عمرو يُشارك في بطولته كل من محمد عز، حورية فرغلي ونخبة كبيرة من الفنانين الكبار ومن المتوقع أن يُحقق نجاح كبير وقت عرضه لما يدور به من أحداث مثيرة.