التخطي إلى المحتوى

شارك النجم خالد سليم في مسلسل “بلا دليل” حيث أنه يُجسد شخصية زوج الفنانة “درة” وسوف يحصل بينهم الكثير من المشاكل التي قد تؤدي بهم إلى الطلاق حيث أن الازمات تتصاعد كثيراً وتبدأ الأحداث في التشويق والإثارة.

خالد سليم يتزوج من درة

أكد النجم خالد سليم أنه انتهى من تصوير 10% من مسلسل “بلا دليل” كما أنه سعيد كثيراً بالعمل مع الفنانة التونسية درة التي تألقت كثيراً في الأعمال التي قدمتها من قبل حيث أنها شاركت في عدة أعمال درامية منها ” منها العار مع النجم مصطفى شعبان حيث جسدت شخصية “روقة”

شارك النجم خالد سليم في بعض الأعمال الدرامية منها مسلسل رسايل مع النجمة مي عز الدين، أحمد خليل، سليمان عيد، مها احمد والنجم هشام إسماعيل.

استطاع أيضاً الفنان خالد سليم أن يتألق في الكثير من الحفلات التي شارك فيها وحضرها عدد كبير من الجمهور حيث أنه يتمتع بصوت قوي جذاب كما أنه شارك أيضاً في حفلات القلعة ودار الأوبرا المصرية.

يواصل خالد سليم تصوير مشاهدة في مسلسل “بلا دليل” والذي يُشارك في بطولته كل من النجم جمال عبدالناصر، إسلام جمال، عمر الشناوي، شيرين عرفة، أحمد كرارة وهو من تأليف إنجي علاء وهو من إخراج منال الصيفي ومن المتوقع ان يكون هذا المسلسل نجاح كثيراً وحاصلاً على أعلى نسبة مشاهدة وقت عرضه.