التخطي إلى المحتوى

أعلن النجم حمدي الميرغني عن مشاركتة في مسلسل جديد بأول بطولة مُطلقة وذلك خلال أحداث مسلسل “روحين في زكيبة” وقد انتهى من تصوير أسبوع ضمن أحداث الشخصية التي يُجسدها في هذا العمل الدرامي الذي سيكون نقلة أخرى له بعد أن شارك في بطولة مسلسل “سوبر ميرو” مع الفنانة إيمي سمير غانم خلال شهر رمضان 2019.

حمدي الميرغني في “روحين في زكيبة”

يُشارك الفنان حمدي الميرغني في بطولة مسلسل “روحين في زكيبة” حيث يُجسد شخصية عامل نظافة وسوف يُقدمها في إطار من الكوميديا وأثناء الأحداث يقع في حب فتاة تحدث بينهم الكثير من المواقف الكوميدي.

حمدي الميرغني يُشارك في أول بطولة مُطلقة به بالدراما وذلك بتقديمة مسلسل “روحين في زكيبة” حيث أنه بدأ التصوير بالفعل ولكن لم يتم الإفصاح عن موعد العرض حتى الآن ومن المتوقع ان يُحقق هذا المسلسل الكثير من النجاح لما يُناقشة من قصة مميزة ومشوقة للغاية في إطار من الكوميديا.

مسلسل “روحين في زكيبة” يُشارك في بطولته نخبة من الفنانين منهم أوس أوس، بيومي فؤاد، أحمد عبدالله محمود والفنانة نهى عابدين وهو من إخراج محمد مصطفى وتأليف لؤي السيد، وسوف يواصل فريق العمل التصوير خلال الأيام القادمة ليكون المسلسل جاهزاً للعرض في أقرب وقت، ويتوقع فريق العمل نجاح كبير لهذا العمل الدرامي الذي يدور في إطار من الكوميديا.