التخطي إلى المحتوى

صرح الفنانة محمد أسامة الشهير بـ “أوس أوس” أنه يُشارك في بطولة مسلسل “روحين في زكيبة” مع الفنان حمدي الميرغني الذي يكون هو بطل العمل، وأكد أوس أوس عن سعادته البالغة بالمشاركة في هذا المسلسل الذي سيكون مليء بكثير من المشاهد الكوميدية التي تجمعة مع الميرغني وقج انتهى بالفعل من تصوير أول أسبوع من حلقات هذا المسلسل الذي يتوقع له الجميع نجاح كبير لما يحتويه من سيناريو مليء بكثير من الاحداث الشيقة.

تصريحات أوس أوس

يُشارك النجم أوس أوس في مسلسل “روحين في زكيبة” ويُجسد هو الآخر شخصية عامل نظافة مع حمدي الميرغني زميله في نفس العمل ويواجه الكثير من المواقف الكوميدية في الأحداث داخل مجال عمله، ويؤكد أوس أوس أن هذا المسلسل دويتو كوميدي يجمعه مع حمدي الميرغني الذي يجمعهم العديد من المشاهدة خلالة.

مسلسل روحين في زكيبة بطولة أحمد عبدالله محمود، حمدي الميرغني، أوس أوس نهى عابدين وهو من تأليف لؤي السيد وإخراج محمد مصطفى، ويصرح فريق العمل أنهم يكثفون ساعات التصوير الفترة القادمة من اجل عرض المسلسل في أقرب وقت ومن الممكن ان يكون ضمن موسم دراما رمضان 2020.

شارك الفنان أوس أوس في كثير من الأعمال منها مسرح مصر مع النجم أشرف عبدالباقي وأيضاً له دور متميز في أحد أجزاء مسلسل الكبير أوي مع النجم أحمد مكي.