التخطي إلى المحتوى

صرحت الفنانة مي سليم أنها تُشارك في مسلسل “حواديت الشانزليزية” وتُجسد خلاله شخصية خادمة في بانسيون وذلك بعد أن تعرضت لكثير من الأزمات، وصرحت بأنها تمر خلال الأحداث بكثير من المواقف والمشاكل التي تجعل حلقات المسلسل بها شيء من الإثارة والتشويق.

مي سليم في حواديت الشانزليزية

أعلنت النجمة مي سليم عند مشاركتها في مسلسل حواديت الشانزليزيه حيث تُجسد شخصية خادمة تعمل داخل البنسيون الذي تملكه الفنانة أماني كمال وتدور أحداث العمل داخل هذا البنسيون وسوف تظهر الكثير من الأحداث والمواقف وذلك طوال حلقات المسلسل التي تتكون من 45 حلقة.

مسلسل حواديت الشانزليزية يُشارك في بطولته مجموعة من الفنانين منهم إياد نصار، إنجي المقدم، مي سليم، أماني كمال،هاجر الشرنوبي وهو من إخراج مرقس عادل وتأليف أيمن سليم ونهى سعيد.

الجدير بالذكر أن الفنانة مي سليم قد شاركت في الكثير من الأعمال الفترة  السابقة منها فيلم “عش البلبل” مع الفنان كريم محمود عبدالعزيز والنجم محمود الليثى وسعد الصغير، كما أنها شاركت في مسلسل “ولي العهد” مع الفنان حمادة هلال وحققت خلال هذا العمل الكثير من النجاح كما أنها أيضاً تألقت في بداية مشوارها الفني خلال أحداث مسلسل “كيد الحموات” مع النجمة ماجدة زكي، سوسن بدر كما شاركت مؤخراً مع النجم محمد سعد في فيلمه الجديد “محمد حسين” والذي حصل على نسبة متابعة عالية من الجمهور.