التخطي إلى المحتوى

أعلن المخرج أحمد خالد موسى عن استئناف تصوير فيلم “لص بغداد” في المعادة وذلك بعد أن توقف فريق العمل 3 شهور عن التصوير بسبب انشغال الزعيم الصغير عادل إمام بتصوير مسلسل هوجان الذي عُرض في السباق الرمضاني الماضي 2019، وقد بدأ فريق العمل أمس تصوير أحداث الفيلم وذلك في منطقة المعادي.

تصوير لص بغداد في المعادي

استأنف فريق العمل تصوير فيلم لص بغداد وقد جمعت المشاهد هذه بين كل من أمينة خليل والفنان فتحي عبدالوهاب، محمد عبدالرحمن، أحمد العوضي وهو من إخراج أحمد خالد موسى وتأليف تامر إبراهيم وهو التعاون الأول بينهم كما أن فريق العمل سوف يُكمل تصوير المشاهد الخارجية في تايلاند وذلك لأنها من الدول التي تتشابه في طبيعتها من الدول العربية.

فيلم لص بغداد بطولة كل من محمد إمام،ياسمين رئيس، أمينة خليل، محمد عبدالرحمن، صلاح عبدالله، أحمد رزق وعدد كبير من النجوم المميزين، والجدير بالذكر أن الفنان محمد إمام تألق كثيراً في موسم رمضان 2019 خلال أحداث مسلسل هوجان الذي حقق نجاح كبير ونسبة مشاهدة عالية وكان قادراً على المنافسة في هذا الموسم الذي شارك فيه عدد كبيرة من الأعمال.

ينتظر الجمهور موعد عرض فيلم لص بغداد خلال الفترة القادمة حيث أكد فريق العمل انه يُكثف ساعات التصوير وذلك للحاق بأقرب موسم ليُشارك فيه الفيلم والاستمتاع به حيث أنه يضم احداث كثير شيقة.