التخطي إلى المحتوى

يواصل أبطال مسلسل اللعبة تصوير المشاهد الاخيرة منه ليكون وذلك من خلال تكثيف ساعات العمل وهو من بطولة شيكو وهشام ماجد وسوف ينتهي فريق العمل رسمياً من تصوير جميع الحلقات الخميس المُقبل وسوف يبدأ المخرج معتز التوني العمل على المونتاج من اجل تحديد موعد العرض وسوف يتم أيضاً الإفصاح عن قنوات العرض خلال الفترة القادمة.

موعد عرض تصوير مسلسل اللعبة

أعلن فريق عمل مسلسل اللعبة عن قرب انتهاء التصوير وسوف يكون المسلسل جاهزاً للعرض في فترة قريبة جداً حيث يواصلون التصوير داخل ديكورات خاصة بالعمل في مدينة الإنتاج الإعلامي وتدور أحداث هذا المسلسل في إطار من المغامرات والتشويق فإن شيكو وهشام يُصنفون ضمن الممثلين الكوميدي وجميع الأعمال التي قدموها حصلت على نسبة مشاهدة عالية ونجاح باهر.

قصة مسلسل اللعبة

تدور قصة مسلسل اللعبة هو اثنان من الشباب تجمع بينهم صداقة قوية يتعرضون لكثير من المشاكل ولكن تدور في إطار كوميدي وتُشارك الفنانة مي كساب في هذا العمل ويكون عودة مجددة لها بعد أن ابتعدت فترة عن الشاشة.

مسلسل اللعبة يُشارك في بطولته مجموعة من الفنانين مثل نسرين أمين، شيكو، هشام ماجد، أحمد فتحي، محمد ثروت، ميرنا جميل، دعاء رجب والكثير من النجوم الكبار وهو من إخراج معتز التوني وتأليف أحمد سعد والي، محمد صلاح خطاب وإبراهيم صابر وينتظر الجميع الإعلان رسمياً عن موعد العرض.